مارس 28, 2015 3:29 ص
الرئيسية خبر رئيسي رضوان: حماس وافقت على إجراء الانتخابات خطياً

غزة: “الجعبري” تسير بسرعة “هائلة” وقوة “فولاذية” !!

غزة: “الجعبري” تسير بسرعة “هائلة” وقوة “فولاذية” !!

غزة الأن – غزة

 ليس غريباً على الغزيين “التيمن” و”التبرك” بأسماء والقابِ “أناس” أصبحت أسماءهم وسيرتهم شامة في تاريخ الجهاد الفلسطيني، وآية في الجهاد العالمي، بعد أن مثلوا وضربوا في تضحياتهم وجهادهم أروع الأمثال وأقوى النماذج في القوة والتحدي والصبر ومقارعة الاحتلال.

غزة  “حاضنة الجهاد والمقاومة” وعاصمة المجاهدين، ليس بعيداً عنها أن تطلق على إحدى “السيارات الحديثة والتي من نوع (kia)” لقب “الجعبري”، تيمناً وتبركاً بقائد كتائب الشهيد عزالدين القسام الشهيد أحمد الجعبري (أبو محمد).

ويأتي ذلك من باب التيمن والتبرك من ناحية أن الشهيد “الجعبري” اغتيل في الاستهداف الأخير الذي أدى لاستشهاده بسيارة من نوع “kia” في مدينة غزة، ومن ناحية قوة ومتانة الشهيد “الجعبري” من جميع النواحي.

تاجر السيارات “احمد الغلبان” قال: “جميع من يتوافد على متجري يطلقون على نوع السيارة التي اغتيل فيها الشهيد الجعبري رحمه الله اسم “الجعبري” وذلك تيمناً وللاستدلال على نوع السيارة وللتبرك باسم الشهيد”.

جدير بالذكر أن عدد من أهالي قطاع غزة أطلقوا على “مواليدهم” اسم الجعبري تيمناً وتخليداً لإسم الشهيد، كما أطق العديد من الرياضيين على بطولاتهم “الرياضية” دوري “الجعبري”.

وتميز الجعبري بقدرات كبيرة جداً  أهلته لقيادة كتائب القسام، إضافة لصفات عدة كان يتمتع بها كالحلم والقوة وحسن التدبير والإدارة.

جدير بالذكر أن الفلسطينيون يطلقون الأسماء “المحببة” والتي تمثل لهم مصدر قوة وعز على “أغراضهم الثمينة” كتسمية مادة شديدة الانفجار بـ”أم العبد” تيمناً باسم إحدى المجاهدات إبان النكبة الفلسطينية عام 1948، كما أطلق عدد لا بأس به على أولادهم أسماء “فجر” تيمناً بصورايخ المقاومة المباركة التي دكت في حرب الأيام الثمانية قلب (تل أبيب)، كما أطلق العديد من أصحاب المطاعم والمتاجر أسم كورنيت على “منتجاتهم”.

غزة: "الجعبري" تسير بسرعة "هائلة" وقوة "فولاذية" !! غزة: "الجعبري" تسير بسرعة "هائلة" وقوة "فولاذية" !! غزة: "الجعبري" تسير بسرعة "هائلة" وقوة "فولاذية" !!

تعليقات الفيسبوك

التعليقات

الصور والفيديو
صور: دورة كوماندوز للشرطة النسائية
صور: لا مستحيل في الصين
آخر صور التقطت لعبدالله بن عبدالعزيز قبل رحيله
بالصور : تركيا تحتضن اللغة العربية بمستويات عالمية
مدينة الخليل تحت تأثير العاصفة هدى
صور: غرق منطقة زعرب في رفح
فيديو مسرب لعملية أبو مطيبق شرق المغازي
استشهاد القيادي بفتح “أبو عين”
اختتام مبادرة امواج فرح ” بلس كروموسوم ” في جامعة  النجاح  الوطنية
كيف عجزت “إسرائيل” عن “اصطياد” الضيف
شاهد فقر وقلة كيف نصيحة لكل مدخن اعمل بها
الأمة الشهداء وشهداء الأمة هكذا بدأ الدكتور زكريا زين الدين خطبة الجمعة